اختيار أفضل مركز ازالة الشعر بالليزر الأكثر خبرة وكفاءة من أهم عوامل نجاح التخلص من الشعر الزائد لأنه يضمن الحصول على نتائج مُرضية دون التعرض لآثار جانبية قد تسببها عدم كفاءة الطبيب أو عدم جودة جهاز إزالة الشعر المستخدم.

نظرًا لزيادة الإقبال على افضل مراكز واجهزة ازالة الشعر بالليزر في مصر؛ وذلك لتحقيق حلم الشعور بالنعومة الدائمة والراحة من طرق إزالة الشعر المؤلمة وتجنب الحرج من المظهر الغير لائق، نقدم لكِ في هذا المقال أهم مواصفات أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر، وكذلك اسعار ازاله الشعر فى مصر.

افضل مراكز واجهزة ازالة الشعر بالليزر

تستخدم أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في مصر التقنيات الحديثة لإزالة الشعر ويتم ذلك بالاستعانة بأشعة الليزر، والتي أصبحت الطريقة الأكثر شهرة وذات نتائج مضمونة حالياً للتخلص من الشعر الزائد في جميع أجزاء الجسم، وهي تعتمد على دور أشعة الليزر ذات الطول الموجي عالي الطاقة في التأثير على البصيلات التي يخرج منها الشعر ويكمل دورة نموه.
تنطلق نبضات الليزر من الجهاز المستخدم وتستهدف المنطقة التي يتم إزالة الشعر منها وتُمتص في الميلانين وهي صبغة الشعر، تتحول هذه النبضات إلى طاقة حرارية لها القدرة على إتلاف بصيلات الشعر وتثبيط نمو الشعر تدريجياً إلى أن يتوقف تماماً بعد عدة جلسات.
يختار عدد كبير من الأشخاص الاعتماد على خدمات مركز ازالة الشعر بالليزر لأن نتائجها ممتازة على المدى البعيد على عكس جميع الطرق المعتادة والتي ينمو الشعر فيما بعدها خلال مدة لا تزيد عن أسبوع أو اثنين.

تعرف علي : تجارب ازالة الشعر بالليزر
  • كيفية إزالة الشعر بالليزر

    أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في مصر لها طرق محددة في كيفية إزالة الشعر، والتى تتم من خلال الخطوات الآتية:

  • مركز ازاله الشعر بالليزر يعتمد على تقنيات يتم من خلالها توجيه أشعة الليزر عبر جهاز مخصص إلى بصيلة الشعر، فتقوم الصبغات الموجودة بالبصيلة بامتصاص الأشعة الضوئية ما يؤدي إلى إتلافها.
  • عادةً ما تتم إزالة الشعر بالليزر على عدة جلسات الفارق الزمني بينها لا يتخطى الشهر.
  • أثناء تسليط أشعة الليزر على بصيلة الشعر وتدميرها يمكن الشعور بوخزة بسيطة لا تدوم طويلاً، ومن السهل التغلب على هذا الشعور باستخدام كريمات المخدر الموضعي قبل الجلسة.
  • أثناء تسليط أشعة الليزر على بصيلة الشعر وتدميرها يمكن الشعور بوخزة بسيطة لا تدوم طويلاً، ومن السهل التغلب على هذا الشعور باستخدام كريمات المخدر الموضعي قبل الجلسة.
  • من المحتمل أن تشعري أيضًا بلسعة نتيجة الحرارة المنبعثة من أشعة الليزر، ويتم التغلب على هذه المشكلة في أفضل مركز إزالة الشعر بالليزر للرجال أو النساء عن طريق استخدام أجهزة متطورة تمتلك أنظمة تبريد جيدة.
  • عادةً ما تتسبب أشعة الليزر باحمرار والتهاب الجلد اللذان يزولان في غضون أيام قليلة، ويمكن الحد من التهاب الجلد بعد الجلسة بوضع كريمات مضادة للالتهاب وعدم التعرض لأشعة الشمس بعد الجلسة مباشرةً.

ماهي مميزات إزالة الشعر بالليزر؟

التقنيات المتوفرة في مركز ازالة الشعر بالليزر تمتاز بالعديد من المميزات التي تجعلها أفضل من الطرق الأخرى ومن أهمها:

  • في مركز ازالة الشعر بالليزر تستطبع التخلص نهائياً من الشعر الزائد لمدة تصل نحو عام.
  • الابتعاد عن الطرق التقليدية لإزالة الشعر التي تحتاج وقتًا ومجهودًا كبيراً كما تسبب الشعور بالألم والتهابات جلدية في الكثير من الأحيان.
  • الحصول على جلد ناعم، كما يعمل الليزر على تفتيح المناطق التي يقوم بإزالة الشعر منها.
  • قد تكون الأسعار مرتفعة أثناء إجراء الجلسات في مركز ازالة الشعر بالليزر، ولكن على المدى البعيد تعتبر أكثر توفيرًا مقارنة بتكاليف إزالة الشعر بالطرق التقليدية.

ولكن عليك الاختيار الجيد لافضل اماكن ازالة الشعر بالليزر؛ لكى تحصل على النتائج المرضية لك.

تعرف علي : عمليات ازالة الشعر بالليزر للسيدات

ماهي عوامل نجاح إزالة الشعر بالليزر؟

تتعدد عوامل نجاح إزالة الشعر بالليزر في مركز ازالة الشعر بالليزر للنساء أو الرجال، وتشمل مواصفات العميل الجسدية ومهارة الطبيب وكفاءة الجهاز المستخدم وكذلك اختيارك مركز ازاله الشعر الموثوق به.

صفات المريض الجسدية

مركز ازاله الشعر الجيد هو الذي يقدم النصائح للعميل قبل إجراء التقنية لكي يحصل العميل على أفضل النتائج، ومن العوامل التي تؤثر على إزالة الشعر:

  • لون الشعر وسمكه، فكلما كان الشعر داكنًا وسميكًا كلما كانت النتائج أفضل.
  • لكن، قد لا تجدي تقنية الليزر في حالة الرغبة في إزالة الشعر الوبري (الشعر الفاتح والرفيع) الذي قد يظهر في الوجه لدى بعض السيدات بل وقد تحدث نتائج عكسية تتمثل في زيادة كثافة الشعر.
  • عدد البصيلات الموجودة بالمنطقة المستهدفة.
  • الحالة الهرمونية للجسم؛ فزيادة بعض الهرمونات مثل هرمون الذكورة لدى السيدات يزيد من كثافة الشعر.
  • التزام المريض بالفارق الزمني بين الجلسات، فكلما زادت المدة الزمنية بين الجلسات عن تلك المحددة من قبل الطبيب كلما كانت النتيجة أبطأ في الظهور.

 مهارة الطبيب:

عند اختيارك مركز ازاله الشعر بالليزر لابد أن تتأكد من خبرة وكفاءة الطبيب المتواجد به حيث أنه سيقوم بعدة مهام ومنها:

  • جودة فحص بشرة المريض جيدًا والمنطقة المستهدفة لاختيار الجهاز المناسب لإزالة الشعر.
  • قدرة الطبيب على محاورة المريض وشرح كل التوجيهات والإرشادات اللازمة لنجاح إزالة الشعر.
  • كفاءة الطبيب وخبرته في استخدام أجهزة الليزر.

كفاءة الجهاز المستخدم:

لابد أن تختار افضل مراكز واجهزة ازالة الشعر بالليزر حيث تتعدد أجهزة إزالة الشعر بالليزر وتختلف من حيث الكفاءة وتأثير أشعة الليزر على الجلد، ويُعَد نوع الجهاز المستخدم من أهم عوامل اختيار مراكز إزالة الشعر بالليزر للرجال في مصر أو للنساء.

ولعل من أهم عوامل نجاح إزالة الشعر بالليزر هي الاختيار الجيد لأفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في مصر.

مواصفات أفضل مركز ازالة الشعر بالليزر:

قبل الاعتماد على مراكز أو عيادات إزالة الشعر بالليزر للرجال والنساء يجب اختيار مركز ازاله الشعر الموثوق به لضمان حصولك على أفضل نتيجة وآثار جانبية أقل، ومن بين المواصفات التي يجب توافرها لدى أفضل أماكن إزالة الشعر بالليزر الآتي:

  • ضم أطباء ذوي خبرة ومهارة كبيرة في تخصص الأمراض الجلدية وجراحة التجميل والليزر.
  • امتلاك أحدث أجهزة إزالة الشعر بالليزر مثل جهاز كانديلا المتطور، أحد أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر المستخدمة في أكبر العيادات العالمية نظرًا لكفاءته وأمانه.
  • مركز مشهور بشهادة العديد من العملاء الذين أجروا العلاجات التجميلية بالاعتماد عليه من قبل.
  • كذلك من أهم المواصفات التي يجب أن تتوفر في افضل اماكن ازالة الشعر بالليزر هي الاهتمام بتعقيم أجهزة الليزر المستخدمة عند إجراء الجلسات لكل شخص لضمان عدم انتقال العدوى.

أفضل مركز لإزالة الشعر بالليزر في القاهرة:

يعتبر مركز الدكتور وائل سعد الدين هو الافضل عند البحث عن افضل مراكز واجهزة ازالة الشعر بالليزر في مصر حيث يتمتع بالعديد من المميزات ومنها:

  • قد تجد عدد هائل من عيادات إزالة الشعر بالليزر في القاهرة، ولكن مركز الدكتور وائل سعد الدين يُعتبر واحدًا من أفضل أماكن إزالة الشعر بالليزر ومن المراكز الموثوقة، والتي أثبتت كفائتها في إجراء العمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية والتجميل بالليزر ومن بينهم إزالة الشعر.

يقع المركز في القاهرة، التجمع الخامس، مجمع عيادات CMC الطبي، شارع التسعين الشمالي الرئيسي خلف المستشفى الجوي التخصصي عيادة رقم ٣٣١ ويتميز المركز بما يلي:

  • الاهتمام بالعميل والحفاظ على ثقته من أولى اهتمامات مركز الدكتور وائل سعد الدين أفضل مركز ازالة الشعر بالليزر في مصر.

الدكتور وائل سعد الدين يتميز بالكفاءة والنجاح المتتالي في إجراء جلسات إزالة الشعر بالليزر نظراً لحصول على المؤهلات والشهادات التالية:

  •  هو أستاذ طب وجراحات التجميل والليزر بكلية الطب.
  • استشاري جراحات التجميل والإصلاح.
  • عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل، وعضو الجمعية الفرنسية لجراحة التجميل، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحي التجميل.
  • كذلك هناك فرع آخر لمركز الدكتور وائل سعد الدين في أسيوط في ١٠٦ ش الجمهورية برج الأطباء بعد مول الوطنية أمام البنك التجاري الدولي CIB الدور الأول ويعتبر أفضل مركز إزالة الشعر بالليزر في أسيوط.

رقم أفضل مركز إزالة الشعر بالليزر في مصر:

إذا كنت ترغب في إجراء جلسات إزالة الشعر بالليزر داخل مركز الدكتور وائل سعد الدين للحصول على نتائج ممتازة بعد إزالة الشعر بأحدث الأجهزة المناسبة لنوع بشرتك أو لون شعرك يمكنك التواصل عبر الرقم التالي: 01003999043

تواصل معنا 

اسعار ازاله الشعر فى مصر

يتم تحديد اسعار ازاله الشعر فى مصر في مختلف أفضل أماكن إزالة الشعر بالليزر بعد معرفة عدد الجلسات التي يحتاجها كل شخص، وكذلك على نوع الجهاز الذي يتم استخدامه لإزالة الشعر، ومع ذلك سوف تجد أفضل اسعار ازاله الشعر فى مصر لدى مركز الدكتور وائل سعد الدين.

كم جلسة ليزر لإزالة الشعر نهائيا؟

يختلف عدد جلسات الليزر اللازمة لإزالة الشعر نهائيا بحسب المكان المراد إزالة الشعر منه ومساحة المنطقة المراد معالجتها، ولكن يكون متوسط عدد جلسات إزالة الشعر بالليزر بين 6-8 جلسات.

هل يجب إزالة الشعر قبل الليزر؟

لا يجب اتباع الطرق التقليدية التي تعمل على نزع الشعر من الجذور قبل إجراء جلسة الليزر، لأن ذلك يبطيء من فترة المعالجة، ولكن قبل كل جلسة بمدة تتراوح بين 24-48 ساعة يتم إزالة الشعر بالشفرة.

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]