ان هناك عددا كبيرا من النساء يريدن القيام بتفتيح وجههن ويلجأ معظمهن الى اساليب ووسائل متعددة لتفتيح وتجميل الوجه والبشرة  ،ولكن ما يلبث الا ان يكتشفن عدم جودة وفاعلية تلك الوسائل ..

ان تفتيح الوجه له اسس وقواعد لا تتم الا في مركز تجميل متخصص ومعروف بالجودة ..

يقوم خبير التجميل فيه باختيار وسيلة التفتيح المناسبة لنوع بشرتك ،فليس كل الطرق المتبعة في تفتيح البشرة تكون ملائمة لكافة انواع البشرة .. لذلك كما يقول المثل يجب ان تعطى الخبر لخبازة ..

وفي مركز التجميل كل عملية تجميل تتم بناء على رأى طبيب تجميل ولا تتم العمليات بشكل عشوائي او غير متفق مع الاسس العلمية في علم الجمال او التجميل ..

فمراكز التجميل بالتأكيد تختلف عن الكوافيرات او المحال التى تتخص في التجميل لكن دون وعى او دراسة ..

وعليك بالاساس ان تختاري مركز تجميل معروف ان القائم عليه طبيبا في عالم التجميل وليس مختص عادي او شخص عادي لا يملك الخبرات الكافية للقيام باجراءات التجميل ومن ابسطها تفتيح الوجه!

اقرأ ايضا : حقن الخلايا الجذعية للوجه